تكريم مؤسسة "وهب الفرح" في مأدبا

تكريم مؤسسة وهب الفرح في مأدبا
الوقائع الاخبارية:كرم رئيس بلدية مادبا الكبرى، عارف الرواجيح، مؤسسة "وهب الفرح" اليوم السبت، ممثلةً بمديرتها فرح مطالقة ونائبتها شيرين مطالقة.

وعبر الرواجيح ، عن اعتزازه بمبادرات المؤسسة التي قدمت العديد من الأنشطة التطوعية والمجتمعية في محافظة مادبا، بما في ذلك قاعة الملكة رانيا في مخيم مادبا.

وأكد أهمية التعاون بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز روح العيش المشترك بين أبناء المدينة من مسلمين ومسيحيين.
وأشار الرواجيح إلى أن البلدية وضعت خطة استراتيجية ودليل احتياجات لتعزيز الخدمات في المدينة، مؤكدا أهمية المبادرات التطوعية في رفع الوعي حول الحفاظ على الطابع الجمالي للمدينة وحدائقها، لجعلها وجهة جذابة للزوار.

من جهتها، أعربت مطالقة عن شكرها للبلدية، مؤكدة أن فريق المتطوعين في المؤسسة يعمل على تنفيذ مشاريع خدمية في مادبا وفي جميع أنحاء الأردن.

وقالت إن المؤسسة، التي تم ترخيصها عام 2021، بدأت كمبادرة تطوعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عام 2018، بهدف دعم طلاب الجامعات، وتعزيز قدرات الشباب، وتمكين النساء اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأضافت المطالقة أن المؤسسة تعاونت مع البلدية لإعداد دراسة جدوى اقتصادية لحديقة في المدينة، ونفذت أنشطة بالتعاون مع جمعيات مختلفة، كما قامت بتوزيع الطرود على الأسر المحتاجة.

وفي ختام الحفل، الذي حضرته نائبة الرئيس بسمة سلايطة، وأعضاء المجلس البلدي، سلم الرواجيح المطالقة درعا تقديريا للتعبير عن شكر البلدية على جهودها وانشطتها واعمالها التطوعية في مادبا، كما سلمت المطالقة رئيس البلدية درعا تكريميا.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير