الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن محافظة إربد

الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن محافظة إربد
الوقائع الإخباري -   التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء وجهاء وممثلين عن محافظة إربد في مدينة الحسن للشباب.

جاء ذلك ضمن زيارته للمحافظة، حيث افتتح جلالته مستشفى الاميرة بسمة الجديد والمعرض الدائم للمنتجات الزراعية والريفية في إربد
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions