مديرية الأمن العام تتوج أبطال بطولة القائد السنوية للعام “2026”

مديرية الأمن العام تتوج أبطال بطولة القائد السنوية للعام “2026”
الوقائع الإخباري -  رعى مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة اليوم الاثنين حفل ختام بطولة القائد السنوية للعام "2026” ، والتي أقامتها مديرية الأمن العام بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الرابع والستين.

وأكد اللواء المعايطة حرص مديرية الأمن العام على دعم كافة الأنشطة الرياضية ، والتي تسهم في تنمية قدرات منتسبيها ، وتعزيز الجاهزية البدنية ، وترسيخ مفاهيم التنافس والانتماء لديهم ، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمته جميع الفرق المشاركة في البطولة .

وشهد حفل ختام البطولة إقامة المباراة النهائية في خماسيات كرة القدم ورياضة شد الحبل" ، واستعراضاً لأبرز محطات البطولة والتي امتدّت على مدار الايام الماضية ، وتخللتها منافسات قوية في رياضات "خماسيات كرة القدم ، شد الحبل ، الشطرنج ، كرة الطاولة ، فك وتركيب الأسلحة" ، وبمشاركة (300) رياضي و رياضية يمثلون (26) فريقاً من مختلف قيادات و وحدات مديرية الأمن العام .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط مديرية الأمن العام توّج اللواء المعايطة الفرق واللاعبين الفائزين في مختلف الرياضات بالكؤوس والميداليات.


  • photo
  • photo
  • photo
  • photo
  • photo
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions