أسهم آسيا ترتفع ونيكي الياباني قرب أعلى مستوى على الإطلاق

أسهم آسيا ترتفع ونيكي الياباني قرب أعلى مستوى على الإطلاق
الوقائع الإخباري-      ارتفعت الأسهم الآسيوية لليوم الثاني متجهة نحو تحقيق مكاسب أسبوعية، مع انتقال المستثمرين إلى مجموعة أوسع من الشركات المرتبطة ببناء وتطوير منظومة الذكاء الاصطناعي.

وصعد مؤشر "إم إس سي آي" للأسهم الآسيوية 0.7 بالمئة. وقاد مؤشر "نيكي" الياباني مكاسب المنطقة بارتفاع بلغ 2.7 بالمئة، وفقا لشبكة (سي إن بي سي).

واقترب المؤشر نيكي الياباني من أعلى مستوى سجله على الإطلاق اليوم الجمعة، مع ارتفاع أسهم شركات الذكاء الاصطناعي بدفعة من مكاسب نظيراتها الأميركية.

وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 2.7 بالمئة ووصل إلى 63339.07 نقطة، لكنه لم يتجاوز أعلى مستوى على الإطلاق خلال اليوم الذي سجله في 14 أيار عند 63799.32 نقطة.

وزاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1 بالمئة إلى 3892.46 نقطة.
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions