الملك يتلقى التهاني من العاهل السعودي وولي عهده

الملك يتلقى التهاني من العاهل السعودي وولي عهده
الوقائع الإخباري -  تلقى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين برقية تهنئة منخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،بمناسبة ذكرى الاستقلال الثمانين.

وأعرب الملك سلمان عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة الأردن والشعب الأردني اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي بمناسبة ذكرى الاستقلال.

وعبر ولي العهد السعودي، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته،ولحكومة الأردن والشعب الأردني اطراد التقدم والازدهار.
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions