المستشفى الميداني الاردني في نابلس يحيي ذكرى الاستقلال بلمسة انسانية
احيت طواقم المستشفى الميداني الاردني في نابلس مراسم احتفالية بمناسبة عيد الاستقلال في اجواء سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز بالانجازات الوطنية التي حققتها المملكة على مر العقود الماضية. وجاءت هذه الفعالية لتعكس الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها الكوادر الطبية العاملة في الميدان لخدمة الاشقاء الفلسطينيين. واكد قائد قوة المستشفى ان هذه المناسبة تمثل محطة مفصلية لاستحضار مسيرة البناء والتطور التي قادها الهاشميون بحكمة واقتدار لتعزيز مكانة الدولة في مختلف المجالات.
رسالة انسانية تتجاوز الحدود
وبين المسؤول ان القوات المسلحة الاردنية تواصل التزامها الراسخ بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لتقديم الرعاية الطبية المثلى للمرضى والمراجعين في كافة الظروف. واضاف ان الكوادر الطبية تجدد عهدها في المضي قدما نحو اداء الرسالة الانسانية النبيلة بكل تفان واخلاص لضمان تقديم افضل الخدمات الصحية. وشدد على ان المستشفى سيبقى صرحا طبيا رائدا يجسد روابط الاخوة الصادقة بين الشعبين الشقيقين من خلال العمل الدؤوب والمستمر.
ارقام قياسية في خدمة الاشقاء
واظهرت السجلات الرسمية للمستشفى الميداني ان الطواقم قدمت خدماتها العلاجية لاكثر من ثلاثمائة وستة وثلاثين الف مراجع منذ بدء مهامها الميدانية في نابلس. وكشفت الاحصائيات ان المستشفى نجح في اجراء قرابة ثلاثة الاف عملية جراحية تنوعت بين الكبرى والصغرى لخدمة المحتاجين. واوضحت البيانات ان المنظومة الطبية تعمل على مدار الساعة لتقديم العلاجات الطارئة وخدمات الاشعة والمختبرات بجودة عالية تضاهي المعايير الدولية.









