الغذاء والدواء توقف 15 منشأة وتغلق مطعم شاورما خلال العيد

الغذاء والدواء توقف 15 منشأة وتغلق مطعم شاورما خلال العيد
الوقائع الإخباري-قال مسؤول العاصمة في مديرية المناطق في مؤسسة الغذاء والدواء، مأمون الغرايبة، إن كوادر المؤسسة أوقفت 15 منشأة وأغلقت مطعم شاورما خلال فترة عيد الأضحى، لمخالفتها الاشتراطات الصحية المعتمدة.

وقال الغرايبة، السبت، إن كوادرها المختصة نفذت قرابة 1000 جولة تفتيشية خلال الأيام الخمسة الماضية، شملت مختلف مناطق المملكة.








 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions