رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد

رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد

الوقائع الإخباري - هنأ رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان القيادة الهاشمية والأردنيين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال الدكتور حسان في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم " كل عام وأنتم بخير؛ بمناسبة العام الهجري الجديد، ونسأل الله أن يكون عام خير وبركة على أردننا الغالي وقيادتنا الهاشمية الحكيمة، وعلى جميع أبناء وبنات وطننا الحبيب".
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions