مجلس الوزراء يعقد جلسته في الزرقاء

مجلس الوزراء يعقد جلسته في الزرقاء
الوقائع الإخباري - يعقد مجلس الوزراء جلسة، الأحد، في محافظة الزرقاء، في إطار المرحلة الثانية من عقد جلساته في المحافظات، بمشاركة ممثلي الهيئات والفعاليات المحلية في المحافظة.

وكان مجلس الوزراء قد استكمل عقد المرحلة الأولى من عقد جلساته في جميع محافظات المملكة وبدأ عقد المرحلة الثانية من جلساته في المحافظات من محافظة الكرك في شباط الماضي، كما عقد الشهر الماضي جلسة في محافظة اربد.
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions