الزرقاء تستضيف جلسة مجلس الوزراء لمتابعة المشاريع التنموية في المحافظات

الزرقاء تستضيف جلسة مجلس الوزراء لمتابعة المشاريع التنموية في المحافظات

يحتضن مجلس الوزراء اليوم جلسة عمل رسمية في محافظة الزرقاء، وذلك في خطوة تاتي ضمن المرحلة الثانية من سلسلة الاجتماعات الميدانية التي تعقدها الحكومة في مختلف محافظات المملكة بهدف تعزيز التواصل المباشر مع الفعاليات المحلية. واكدت مصادر مطلعة ان الجلسة تهدف الى الوقوف على ابرز التحديات التي تواجه المحافظة وتلمس احتياجات المواطنين عن كثب من خلال الاستماع الى ممثلي الهيئات والقطاعات الحيوية في المنطقة. وبينت الحكومة ان هذه الزيارات الميدانية تشكل ركيزة اساسية في استراتيجية العمل الحكومي لضمان تنفيذ المشاريع التنموية وفق جداول زمنية دقيقة.

تعزيز التنمية المحلية عبر الاجتماعات الميدانية

واضافت الخطط الحكومية ان هذه الجلسة تاتي استكمالا للنهج الذي بداه المجلس في المرحلة الاولى والتي شملت زيارة كافة محافظات المملكة لتقييم الاداء الخدمي. واوضحت التقارير ان المرحلة الثانية انطلقت في وقت سابق من محافظة الكرك مرورا باربد وصولا الى الزرقاء اليوم لضمان شمولية التنمية وتوزيع المكتسبات بعدالة. وشدد المسؤولون على اهمية هذه اللقاءات في تقريب وجهات النظر بين السلطة التنفيذية والمجتمع المحلي لدفع عجلة الاقتصاد الوطني نحو الامام.

 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions