مدرجات جرش الاثرية تفتح ابوابها لاستقبال جماهير النشامى في مواجهة الجزائر
تستعد محافظة جرش لاستقبال الالاف من مشجعي المنتخب الوطني الاردني لمتابعة المواجهة الحاسمة امام المنتخب الجزائري وذلك عبر تخصيص ثلاثة مواقع تاريخية داخل المدينة الاثرية لعرض المباراة على شاشات عملاقة. واكد محافظ جرش ان هذه الخطوة تاتي تنفيذا لتوجيهات رسمية تهدف الى خلق بيئة تفاعلية للجماهير ومساندة النشامى في هذا الاستحقاق الرياضي الهام.
وبين المحافظ ان المواقع المجهزة تشمل المدرج الجنوبي والساحة البيضاوية والمدرج الشمالي حيث تم توفير كافة التجهيزات الفنية اللازمة لضمان افضل تجربة للمشاهدين. واضاف ان المحافظة ستوفر حافلات خاصة لنقل المواطنين من مختلف المناطق الى قلب المدينة الاثرية تيسيرا عليهم وضمانا لحضور اكبر عدد من الجماهير.
واوضح ان اختيار المواقع التاريخية لا يقتصر على الجانب الرياضي فحسب بل يهدف الى الترويج السياحي لجرش واتاحة الفرصة للزوار للتعرف على المعالم الحضارية اثناء الاستمتاع بالاجواء الحماسية للمباراة. واشار الى انه تم وضع خطة مرورية محكمة بالتنسيق مع الاجهزة الامنية لتنظيم حركة السير وتسهيل وصول الحشود الى داخل الموقع الاثري.
خطط تنظيمية متكاملة لدعم النشامى
وشددت الجهات التنظيمية على جاهزية الموقع لاستقبال الجماهير بعد تشكيل لجنة متخصصة تضم ممثلين عن البلديات والاجهزة الامنية لادارة الفعالية بكفاءة. واكد رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى ان البلدية تضع كافة امكانياتها اللوجستية لضمان نجاح هذا التجمع الوطني الكبير وتدعو الجميع للمشاركة في دعم المنتخب.
واشار النائب حمزة الحوامدة الى ان الفعالية ستشهد مشاركة فاعلة من الادلاء السياحيين الذين سيقومون بتقديم شروحات تعريفية بلغات متعددة للزوار لتعزيز الهوية السياحية للمدينة خلال الحدث الرياضي. واوضح ان هذا التنسيق يهدف الى دمج النشاط الرياضي بالترويج السياحي العالمي لجرش لضمان تحقيق اقصى فائدة ممكنة للمحافظة.
وختم الاجتماع الموسع الذي ضم قيادات المحافظة ورؤساء الاندية الرياضية بالتأكيد على تكاتف الجهود الشعبية والرسمية لانجاح هذه المبادرة. واكد المشاركون ان هذا الحشد الجماهيري يعكس الروح الوطنية العالية والالتفاف حول المنتخب الوطني في طريقه نحو تحقيق انجازات كروية جديدة.









