مبنى بلدية إربد الكبرى وبيت النابلسي يتزينان باللون الاحمر

مبنى بلدية إربد الكبرى وبيت النابلسي يتزينان باللون الاحمر
الوقائع الإخباري - باشرت بلدية إربد الكبرى تزيين مبنى البلدية وبيت النابلسي التراثي باللون الاحمر، لون النشامى دعما لهم في كأس العالم 2026 .

وأضافت أن موعدنا السادسة صباحاً يوم غد الثلاثاء لمشاهدة المباراة في الملعب البلدي .


  • photo
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions