محمود مرضي يكشف تفاصيل خيبة امل النشامى في كاس العالم
كشف لاعب المنتخب الوطني محمود مرضي عن حالة الحزن العميقة التي تسيطر على لاعبي النشامى عقب النتائج التي تحققت في الجولتين الماضيتين من بطولة كاس العالم، موضحا ان طموح الفريق كان يتجاوز الاداء المشرف ليصل الى تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الاقل، واشار الى ان اللاعبين يشعرون بمرارة كبيرة نتيجة ضياع فرص كانت في متناول اليد خلال المواجهات السابقة. واكد مرضي ان جميع عناصر المنتخب قدموا كل ما لديهم من جهد بدني وفني داخل المستطيل الاخضر، مبينا ان الفريق تجاوز عقبات وتحديات كبيرة في رحلة التصفيات للوصول الى هذا المحفل العالمي الكبير، وشدد على ان القهر الذي يشعر به اللاعبون نابع من ايمانهم بقدرتهم الحقيقية على مقارعة الكبار والخروج بنتيجة ايجابية تليق بسمعة الكرة الاردنية.









