محمود مرضي يكشف تفاصيل خيبة امل النشامى في كاس العالم

محمود مرضي يكشف تفاصيل خيبة امل النشامى في كاس العالم

كشف لاعب المنتخب الوطني محمود مرضي عن حالة الحزن العميقة التي تسيطر على لاعبي النشامى عقب النتائج التي تحققت في الجولتين الماضيتين من بطولة كاس العالم، موضحا ان طموح الفريق كان يتجاوز الاداء المشرف ليصل الى تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الاقل، واشار الى ان اللاعبين يشعرون بمرارة كبيرة نتيجة ضياع فرص كانت في متناول اليد خلال المواجهات السابقة. واكد مرضي ان جميع عناصر المنتخب قدموا كل ما لديهم من جهد بدني وفني داخل المستطيل الاخضر، مبينا ان الفريق تجاوز عقبات وتحديات كبيرة في رحلة التصفيات للوصول الى هذا المحفل العالمي الكبير، وشدد على ان القهر الذي يشعر به اللاعبون نابع من ايمانهم بقدرتهم الحقيقية على مقارعة الكبار والخروج بنتيجة ايجابية تليق بسمعة الكرة الاردنية.

طموحات النشامى وتحديات المرحلة القادمة

واضاف اللاعب في حديثه ان ظروف السفر والتحضيرات الصعبة لم تكن عائقا امام طموح المنتخب في تقديم مستويات مميزة، موضحا ان كرة القدم احيانا لا تنصف من يقدم الاداء الافضل، وبين ان الخسارة الاخيرة امام المنتخب الجزائري كانت قاسية خاصة بعد التقدم في الشوط الاول، واكد ان الفريق يطوي صفحة الماضي بتركيز كامل نحو المواجهة الختامية امام المنتخب الارجنتيني يوم الاحد المقبل، واختتم مرضي تصريحاته بالتاكيد على ان الهدف الان هو تقديم افضل صورة ممكنة في ختام المشوار بالبطولة العالمية.
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions