صقور الناشئين يشدون الرحال الى القاهرة لبدء رحلة التحضير لغرب اسيا
يغادر المنتخب الوطني للناشئين لكرة السلة تحت 18 عاما فجر السبت العاصمة عمان متوجها الى القاهرة وذلك لاقامة معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى الثالث من تموز القادم في اطار التحضيرات الجادة للمشاركة في بطولة غرب اسيا المؤهلة لنهائيات كاس اسيا.
واكد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني هيثم طليب ومساعديه محمود ماف وامجد جبارة اهمية هذه المرحلة في رفع درجات الجاهزية البدنية والفنية للاعبين وتعزيز روح الانسجام الجماعي بين عناصر الفريق قبل خوض غمار المنافسات القارية.
وكشفت قائمة المنتخب التي تضم 14 لاعبا عن وجود نخبة من المواهب الشابة وهم زين الدلقموني وتامر عنكي وكريم الخوالدة ومايكل ساحلية وليث ساحلية وحمزة سحويل ومحمد مسعود وحمزة المهداوي وفارس ابو سالم ومعتز صويص وعمرو العموري ومحمد بدوان وفادي امسيح ومحمد اولاجوان.
برنامج مكثف ومواجهات قوية في المعسكر المصري
واوضح الطاقم الاداري والفني ان المعسكر سيتضمن سلسلة من الاختبارات القوية من خلال خوض 4 مباريات ودية حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة فريقي الجيزة والقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الحالي.
واضاف القائمون على المنتخب ان وتيرة التحضيرات ستتصاعد بمواجهة المنتخب السعودي في الاول من تموز المقبل على ان يختتم المعسكر التدريبي بلقاء المنتخب الكويتي في الثاني من الشهر ذاته لاختبار مدى استيعاب اللاعبين للخطط التكتيكية.
وبينت ادارة المنتخب ان هذا المعسكر يمثل محطة مفصلية في برنامج الاعداد الطويل الذي يهدف الى ضمان ظهور مشرف لصقور الناشئين في الاستحقاقات الرسمية القادمة ورفع مستوى المنافسة في بطولة غرب اسيا.









