الجيش الإسرائيلي: فرضنا السيطرة الكاملة على مرتفعات في جنوب لبنان
الوقائع الإخباري - أعلن الجيش الإسرائيلي فرض سيطرته الكاملة على مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان.
وقال الجيش في بيان اليوم الجمعة إنّ القوات الاسرائيلية تفرض واقعا أمنيا جديدا سيضع حدا لوجود حزب الله في المنطقة الاستراتيجية
وبين أنّ ارتفعات علي الطاهر لن تشكل منطلقا لتهديد أمن إسرائيل والبنى التي شيدها حزب الله على مر السنين تنهار تباعا
وقال الجيش في بيان اليوم الجمعة إنّ القوات الاسرائيلية تفرض واقعا أمنيا جديدا سيضع حدا لوجود حزب الله في المنطقة الاستراتيجية
وبين أنّ ارتفعات علي الطاهر لن تشكل منطلقا لتهديد أمن إسرائيل والبنى التي شيدها حزب الله على مر السنين تنهار تباعا









