اغلاقات جزئية بشارع الحصن في اربد

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :اعلنت بلدية اربد الكبرى انها ستباشر بتنفيذ اغلاقات جزئية مساء اليوم الاثنين في اجزاء من شارع الحصن تمهيدا لبدء تعبيده صباح غد الثلاثاء، ضمن عطاء تعبيد عدد من الشوارع الرئيسة والحيوية في مدينة اربد.

واوضح رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني أن تعبيد هذه الشوارع التي لم تنل نصيبها من التعبيد والصيانة منذ أكثر من 15 عاما، يأتي ضمن عطاء بقيمة مليونين وربع مليون دينار لتعبيد خمسة شوارع رئيسة في مدينة اربد وتفرعاتها، وهي فلسطين والحصن وبغداد والسينما واسلام اباد.

وبين أن فترة العطاء عام واحد بحيث يتم تنفيذ العمل بالشوارع المشمولة بالعطاء تباعا تجنبا لإجراء اغلاقات لفترات طويلة تضر بمصالح المواطنين والتجار، لافتا إلى ان اختيار توقيت المباشرة بالعطاء جاء بعد انتهاء موسم الاعياد والمدارس وعودة المغتربين.

واشار إلى ان البلدية انتهت من مخاطبة جميع الجهات ذات العلاقة للتنسيق معها حيال ملكيتها لخطوط وشبكات خدمات موجودة في الشوارع المشمولة بالعطاء، داعيا إلى تعاون المواطنين لإنجاح تنفيذه وفق الخطط والزمن المقررين.

وأوضح أنه سيصار إلى الاعلان عن المقاطع والاجزاء التي سيتم اغلاقها في هذه الشوارع تباعا وقبل البدء بالعمل ووضع الاشارات التحذيرية المناسبة لمناطق الغلق والطرق البديلة.

تابعوا الوقائع على