الحنيطي يؤكد ضرورة العدالة باجراءات مكرمة دراسة أبناء الجيش والأمن

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الثلاثاء, مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية, وكان في استقباله مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية ومدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز مفصل قدمه مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية عن الواقع التعليمي والأكاديمي والأمور التربوية, وخطط التأهيل والتدريب الحالية والمستقبلية في المديرية.
وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على ضرورة اتخاذ كافة معايير العدالة والشفافية في جميع اجراءات المكرمة الملكية المتعلقة بدراسة أبناء المتقاعدين والعاملين العسكريين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الكليات والجامعات الحكومية.
وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في أقسام المديرية واطلع على آخر المنجزات ومنها إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمديرية يتم من خلاله استقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العاملين والمتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وذلك من خلال الدفع الإلكتروني عبر خدمة (إي فواتيركم), تسهيلاً على أولياء الأمور والمتقدمين للاستفادة من المكرمة بدلاً من النظام المعمول به مسبقاً, إضافةً إلى إطلاق موقع إلكتروني آخر وصفحة فيس بوك خاصة بالمديرية لنشر النشاطات والإعلانات وتسهيل التواصل مع المجتمع المحلي والفئات المستهدفة لتقديم الخدمات لهم.
ووجه اللواء الركن الحنيطي إلى الاستعداد التام لإستقبال العام الدراسي الجديد في ظل استمرار جائحة كورونا، سواء كان التعليم مباشر أو عن بعد، وتجهيز مدارس الثقافة العسكرية بكافة احتياجاتها التعليمية واللوجستية وصولاً إلى بيئة دراسية آمنة وتفاعلية.
وفي نهاية الزيارة نقل اللواء الركن الحنيطي لمرتبات المديرية تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة, مشيداً بالدور الكبير المناط بالمديرية وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه وبدورها الفاعل في التواصل مع المجتمع المحلي.


 
تابعوا الوقائع على