الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار الخميس، لتُصبح قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويعود الطقس ليُصبح خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية في ساعات العصر، مع احتمال ضعيف لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق المحدودة، بينما تكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بشكل واضح في ساعات العصر، وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفق ما ذكر موقع "طقس العرب”.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
ليلاً، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويعود الطقس ليُصبح لطيفاً ورطباً في العديد من المناطق، يميل للبرودة في المُرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
أما غدا نهاراً، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتُصبح أقل بقليل من المُعدلات لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المُنخفضة.
ليلاً، يكون الطقس لطيفاً ورطباً في العديد من المناطق، يميل للبرودة في المُرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.