عن طريق الصدفة .. طفل الـ 9 سنوات يكشف قاتل والدته!

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :عن طريق الصّدفة، تمكّن ضباط المباحث في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية في مصر، من العثور على مقطع فيديو صوّره طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، يوثّق لحظة قتل والده لوالدته وخنقها بوشاح.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد كان الشكّ يراود رجال الشرطة بشأن تورّط الأب في ارتكاب الجريمة، لكنّهم لم يمتلكوا الأدلة.
ووفقاً لما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، فقد تلقّى رجال الأمن إخطاراً بورود بلاغ من شخص يدعى "محمد"، اكتشف وفاة شقيقته "عبير" داخل منزلها.

وانتقل مأمور المركز وضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن وجود جثة المذكورة مرتدية ملابسها كاملة، مع وجود بقع زرقاء في الوجه والرقبة ونزيف في الأنف، وتبيّن سلامة الأبواب والنوافذ.

وكشف تقرير الطب الشرعي وجود علامات زرقاء بالوجه والرقبة، واختناق حاد ونزيف الأنف، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبسؤال شقيقها لم يتّهم أحداً بالتسبب في ذلك، وأكّد أنّه علم بالوفاة من الأهالي.

وخلال التحريات، توصّل رجال المباحث لهاتف ابن المتوفية الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، ليجدوا عليه مقطع فيديو للأب وهو يقوم بخنقها مستخدماً وشاحاً.

وتم استدعاء المتهم، وإعادة مواجهته، وبعرض مقطع الفيديو اعترف بارتكاب الواقعة، وقتله زوجته لشكّه في سلوكها وكثرة المشادات بينهما ولكونها لم تعامله باحترام.
تابعوا الوقائع على