نسرين طافش: لا يوجد شيء لا أستطيع أن أملكه

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: اعتادت النجمة السورية نسرين طافش الترويج لصورها الجديد عبر حسابها بموقع إنستقرام، مرفقة بمقولة من رواد التنمية البشرية، ضمن خطة وضعتها للتواصل مع جمهورها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها أثارت الكثير من الجدل بحكمتها الأخيرة، حيث استعارت مقولة شهيرة من تعاليم ابراهام لإستر وجيري هيكس، تؤكد قدرة كل إنسان على تحقيق أحلامه.
نسرين نشرت صورة لها بإطلالة مثيرة باللون الوردي، وعلقت عليها قائلة: لا يوجد شيئ لا استطيع ان اكونه او افعله او املكه، و انت كذلك .. فقط آمن بنفسك .. ثق بالله.
المقولة مقتبسة عن تعاليم ابراهام المقدمة من الكاتبين الأمريكيين إستر وجيري هيكس، ويتم استخدامها ضمن علوم الطاقة الروحية، لاستعادة التوازن النفسي والخروج من دوامة الفشل والعودة إلى طريق النجاح، عبر اكتشاف الإنسان لقدراته الحقيقية.
اللافت أن أناقة نسرين طافش طغت على الطاقة الروحية لتعاليم هيكس، حيث انصرفت أغلب التعليقات للإشادة بجمالها، مع تقديم المزيد من عروض الزواج.
يذكر ان نسرين استضافت سابقا عبر حسابها بموقع إنستقرام خبيرة التنويم بالايحاء ومعالجة الطاقة سارة عبد العال ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام لتقديم محاضرة عن "معجزات الحب" ضمن مبادرة أطلقتها للقضاء على ملل العزل الصحي لمواجهة انتشار فيروس كورونا بعنوان "حجر منزلي سعيد".
تابعت قائلة: رح تكون الحبيبة سارة بالبث لوحدها على الانستا لايف بحسابي لانو في مشكلة باستضافة شخص اخر بالانستا لايف يعني انا مش موجودة بالبث .. اللي عندو سؤال يحطو تحت هالبوست .. رح يكون لايف شيق و مفيد مع انسانة طاقتها رائعة انا شخصيا تعلمت منها الكثير من اسرار الكون.
كما روجت نسرين لرياضة اليوجا بين جمهورها ونشرت مقطع فيديو لها وهي تقوم ببعض التدريبات وعلقت على الفيديو قائلة: اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس.. تبدو الحركات للعين حركات سلسة وسهلة بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق وتحرق.. ميزة اليوجا انها بتشتغل على مستويين الجسد والنفسية بتعلم قوة الإرادة والصبر والسلام والتركيز بالذات.. بتجمع بين تقوية العضلة و مرونتها بنفس الوقت.. لأن القوة والمرونة وجهان لعملة واحدة.
وتابعت، في الاف من فيديوهات اليوجا متوفرة على اليوتيوب من السهل للمتقدم.. كل شي انت بحاجة سجادة رياضية وشوية إرادة و حب لجسدك و لنفسك".