ماذا قالت ميريهان حسين عن اختيارها لأدوار الشر؟

ماذا قالت ميريهان حسين عن اختيارها لأدوار الشر؟
الوقائع الإخبارية : تحدثت الفنانة المصرية ميريهان حسين، عن شخصية هنادي الشريرة والتي تقدمها في مسلسل "ختم النمر”، والمعروض خلال الوقت الحالي.
ميريهان حسين، قالت خلال لقائها في برنامج "كلام ستات”، والمذاع عبر فضائية on دراما: "شخصية هنادي، مركبة وهي موجودة في المجتمع وهي جزء من حكاية وحدث لها موقف جعلها تتحول من بنت عاشقة إلى شخصية كلها انتقام وغل بعد أن تخلى عنها خطيبها”.
وعن تكرارها أداء الشخصيات الشريرة خلال الفترة الأخيرة أكدت أنها لا تقصد ذلك، وأنها كممثلة تستهويها الأدوار الغريبة عنها مشيرة إلى أن ردود أفعال الناس في الشارع تشعرها أن القصة حقيقية وأنها تفرق فعلًا بين الأخوات.
أما عن احتمال عودتها لعمر بعد زواجها من شقيقه، ضمن أحداث المسلسل، ردت قائلة: "الله أعلم أنا هتبهدل بعد الحلقة دي”، الأمر الذي فهمه البعض باحتمالية عودتهما.
وأكدت ميريهان أن شخصيتها الحقيقة لا تقبل بان تضع نفسها في ذلك الموقف لأنها تنتقم من نفسها أولًا قبل أن تنتقم من حبيبها.
”ختم النمر”، بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده، ومجموعة من الفنانين الشباب، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.
الفنانة المصرية، شاركت مؤخرًا في مسلسل "قيد عائلي” بجانب كلاً من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابعوا الوقائع على