هذه هي عادة نانسي عجرم السيئة في الحجر المنزلي

هذه هي عادة نانسي عجرم السيئة في الحجر المنزلي
الوقائع الاخبارية :إختارت نانسي عجرم أن تطل على جمهورها برمضان من خلال برنامج "سهرانين معاكم بالبيت " في أولى حلقاته عبر شاشة الـ"ـأم بي سي" مع سيرين عبد النور وأحمد فهمي لتكشف عن يومها داخل الحجر الصحي .

نانسي مجبورة

في بداية الحلقة الأولى من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، وجهت نانسي رسالة تهنئة لجمهورها بحلول الشهر الكريم، كما كشفت عن سعادتها بردود الفعل التي جاءتها حول تقديمها تتر مسلسل "سكر زيادة" والذي حمل عنوان "العمر"، متحدثةً عن عشقها لهذه الأغنية منذ سماعها أول مرة، وتوقعت أن يتعلق بها الجمهور ووجهت رسالة تهنئة لأبطال المسلسل وتمنت لهم النجاح.

وعلى خط آخر، كشفت نانسي عجرم أنها شخصية تميل للجلوس بالمنزل ولا يزعجها هذا الأمر كثيراُ، ولكن بعد أزمة فيروس كورونا أصبحت مجبورة على هذا وهو ما يجعلها تشعر بالإنزعاج وأضافت أن أول شخص تريد مقابلته فور إنتهاء هذه الأزمة هم فريق العمل الخاص بها وفرقتها الغنائية.
بنات نانسي
وسألتها سيرين عبد النور عن الخبر الذي يتردد بقوم خلال الفترة الماضية عن حملها الرابع؛ وهو ما نفته نانسي عجرم نهائياً. وبسؤالها عن رغبتها في إنجاب "صبي"، أكدت نانسي أنها تتمنى أن تنجب صبياً، ولكن هدفها هي وزوجها هو تأسيس عائلة بنات أو صبيان وأضافت أن إبنتها الثالثة ليا أضافت بهجة لا توصف للعائلة.

وإعتبرت ان أسوأ ما إعتادت عليه في هذه الفترة هو كثرة تناول القهوة بشكل يومي، وتمنت أن تتخلص من هذه العادة السيئة.
مفاجآة ذا فويس
وبنهاية الحلقة جهّز فرق البرنامج مفاجآة خاصة لنانسي عجرم بعد أن تواصل معها فريقها بالموسم الأخير من ذا فويس وقدموا لها أغنية "أنا وياك " كل واحد من منزله عن طريق سكايب.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير