الأجزاء الثانية للمسلسلات على المحك .. فهل يُعرض "الساحر" و"النحات"؟

الأجزاء الثانية للمسلسلات على المحك .. فهل يُعرض الساحر والنحات؟
الوقائع الاخبارية :لم يُتّخذ بعد القرار بشأن إمكانية معاودة التصوير لجزء ثانٍ أو متابعة الحلقات الماضية من مسلسل "النحات" و"الساحر" اللذين عُرضا في موسم الدراما الرمضاني السابق.
وعُلم أن شركة الإنتاج لا تفكّر اليوم بمعاودة إنتاج ما بقي من قصص تنذر بنهاية المسلسلَين، وإن حصل ذلك سيكون خلال وقت قصير. لكنّ العقبة الوحيدة هي جمع فريق العمل، خصوصاً الممثلين، حيث استطاع عدد منهم السفر إلى مكان إقامته والبعض رضي بأن يقضي الفترة في بيروت بانتظار جلاء الموقف.

وعلمت "نواعم" من مصادر خاصة أنه إن تقرّر متابعة تصوير جزءٍ جديد من المسلسلات؛ فهو رهن بموافقة نجوم العمل وبالطبع ضمان سفرهم في حال سيستكمل ذلك في بيروت، خصوصاً أن الممثل عابد فهد عاد إلى مقر إقامته في دبي، ومن المستبعد معادوة السفر في الفترة الحالية إذ لم تفتح معظم مطارات العالم بسبب التخوّف من انتشار فيروس كورونا.

كذلك علمت "نواعم" أن شركة أي سي ميديا المنتجة المنفذة للمسلسلَين تعمل هذه الأيام على دراسة أفكار جديدة لمسلسلات أخرى ستكون على أجندة رمضان 2021 إنما بشروط تراعي انتهاء العمل قبل شهرين كحد أقصى من بدء عرضه، وربما يشهد الخريف المقبل سلسلة من ورش التصوير تنتهي مطلع العام المقبل من الدراما العربية التي ستكون جاهزة للعرض في شهر رمضان الذي يصادف في نيسان أبريل 2021.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير