البريزات: حريصون على استقرار الوحدات...والانتخابات في أقرب وقت

البريزات: حريصون على استقرار الوحدات...والانتخابات في أقرب وقت
الوقائع الإخبارية: أكد وزير الشباب د. فارس البريزات حرص وزارة الشباب على استمرارية الوحدات في تأدية رسالته على اكمل وجه وبما يخدم مسيرته في رعاية الشباب وفرقه الرياضية.
جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية المؤقتة للنادي والذي اعتبره علاوة على دوره الرياضي اللافت في مسيرة الرياضة الاردنية مؤسسة اجتماعية ثقافية تحظى جهودها بالتقدير العالي.
وقال البريزات عقب ختام الاجتماع: تمنيت التوفيق والنجاح للجنة الادارية المؤقتة التي اُعلن عن تشكيلها امس في اعقاب قرار المحكمة الادارية العليا باعتبار انتخابات الهيئة الادارية المنتخبة يوم (3) ايار من العام الماضي لاغية لوجود مخالفات قانونية شابت العملية الانتخابية.
واضاف وزير الشباب: طلبت من الادارة المؤقتة ان تُباشر من الآن في التحضير لانتخابات مجلس ادارة الوحدات، لتكون جاهزة فور سماح الحكومة بعقد الاجتماعات الانتخابية للهيئات العامة، وبالتوازي مع قيامها بدورها في متابعة ورعاية فرق النادي لبطولات الالعاب الرياضية المنتسب الى اتحاداتها، للمحافظةعلى مسيرتها، وبما يُحقق طموحات جمهوره العريض.
وبدوره اعلن الامين العام لوزارة الشباب د. حسين الجبور عن استعداد الوزارة لتقديم اي مساعدة فنية وادارية وقانونية للادارة المؤقتة، كي تقوم بواجباتها وبالمهام المنوطة بها.
وتمنى الجبور التوفيق للوحدات في مسيرته القادمة، مقدراً دوره في دعم الرياضة الاردنية، وتقديم لاعبيه المميزين للمنتخبات الوطنية، لرفع الراية الاردنية خفاقة في اجواء مُشاركاتها الخارجية.
واوضح مستشار وزير الشباب للشؤون القانونية والاندية، ومدير الاندية والشباب في وزارة الشباب، عماد الرفايعة في الاجتماع الدور المنوط باللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها لمدة ثلاثة اشهر قابلة للتمديد وبما لا يزيد عن عام، بحسب المادة (18) من نظام ترخيص وتسجيل الاندية والهيئات الشبابية رقم (33) لسنة 2005.
ولفت الرفايعة في الاجتماع الذي حضره مدير العلاقات العامة والاعلام عمر العزام الى ضرورة العمل على اعتماد التواقيع الجديدة للنادي لدى البنك، وفتح باب التبرعات المالية لرفد صندوق النادي، ومتابعة لجنة الفتيان الايتام لتقديم المساعدات المالية لهم قبل حلول عيد الاضحى المبارك.
وشكر رئيس اللجنة المؤقتة للوحدات الوزير السابق وعضو مجلس النواب حالياً المهندس وجيه العزايزه وزير الشباب على ثقته باللجنة، مؤكداً على انها ستتعاون مع وزارة الشباب لتؤدي دورها على اكمل وجه، وفي مقدمة ذلك التحضير لإجراء الانتخابات في الوقت الذي يسمح به الوضع الوبائي.
وقال العزايزه في حديثه لـ الرأي: اتشرف برئاسة الادارة المؤقتة للوحدات، وسنتعاون مع اعضاء الادارة لما فيه مصلحة النادي، والحفاظ على مسيرته ورعاية فرقه الرياضية، لتحقيق طموحات الجماهير.
وزاد: سنعمل خلال فترة تولينا المسؤولية على استمرار النادي في تأدية مهامه في رعاية الشباب كما يجب، وعلى توجيه طاقات لاعبيه وابداعاتهم نحو تحقيق النجاحات لمسيرته، وعبر عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها الادارة السابقة من اجل تواصل المسيرة بنجاح.
وتم في الاجتماع الذي عُقد صباح امس بقاعة السلام في مدينة الحسين للشباب برئاسة العزايزه عقب ختام لقاء الادارة المؤقتة مع وزير الشباب، توزيع المناصب الادارية على النحو الآتي:
رمضان مخلوف نائباً للرئيس، عبدالقادر ابونصره اميناً للسر، محمد الكباريتي اميناً للصندوق، وليد قنديل ناطقاً اعلامياً ومشرفاً على موقع الوحدات، زياد شلبايه مديراً لنشاط كرة القدم، انس القضاة عضواً.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير