شاهد بالفيديو ... الرزاز: لا يمكن ان نقف مكتوفي الأيدي أمام تفشي البطالة

شاهد بالفيديو ... الرزاز: لا يمكن ان نقف مكتوفي الأيدي أمام تفشي البطالة
الوقائع الاخبارية :وقع بدار رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم بين وزارة العمل والقوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي لإعادة تفعيل خدمة العلم، وذلك بحضور رئيس الوزراء د. عمر الرزاز وعدد من الوزراء ورئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي ومدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة وعدد من ضباط القوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي.

ووقع مذكرة التفاهم كل من وزير العمل نضال فيصل البطاينة ومساعد رئيس هيئة الاركان للإدارة والقوى البشرية العميد الركن عبد الله شديفات.

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز: سنشهد بعد قليل توقيع الاتفاقيّة الخاصّة التي تشكّل الإطار العام لتنفيذ خدمة العلم، وأدوار الشركاء في تحقيق رؤى سيّد البلاد – حفظه الله –بتمكين الشباب للعبور إلى مستقبل مشرق تحت ظلّ الراية الهاشميّة المظفّرة.

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز: تليها مرحلة لاحقة تركّز على اكتساب مهارات مهنيّة وفنيّة وتقنيّة ورقمية في مواقع العمل، تنفّذها وزارة العمل والوزارات القطاعيّة بالشراكة مع القطاع الخاصّ، وتشرف على أدائها في مواقع العمل قوّاتنا المسلّحة الباسلة والأمن العام.

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز: خدمة العلم بحلّتها الجديدة سوف تتضمّن مرحلة تدريب عسكري في معسكرات قوّاتنا المسلّحة الباسلة، بما يسهم في ترسيخ الهويّة الوطنيّة للشباب، ويعزّز ثقافة الانضباط والالتزام.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير