بعد شقيقها .. هل أصيبت أصالة بكورونا؟

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :بعد خبر إصابة شقيقها ومدير أعمالها أنس نصري، بدأ الكل يردد شائعات عن إصابة أصالة نصري بعدوى فيروس كورونا التي نفتها ابنتها الكبرى شام، مؤكدةً أن خالها كان في إجازة قصيرة في الجونة ولم يلتقِ بهم منذ فترة، وفور عودته اكتشف إصابته ما جعله يدخل فترة العزل الصحي لحين شفائه.

ونفت شام إصابة أي منهم بالفيروس، مشيرةً إلى أنهم لم يجروا الفحوصات الخاصة بكورونا حتى الآن. بعيداً عن هذا، حققت أصالة نجاحاً جديداً بأحدث كليباتها الغنائية "والله وتفارقنا" من ألبومها الغنائي الأخير "لا تستسلم".

حلقة تلفزيونية

من خلال استضافتها ضمن نجمات حلقات البرنامج التلفزيونية "قعدة رجالة"، حيث سجّلتها أصالة نصري قبل فترة في بيروت، اتُّفق وقتها مع نيقولا معوض على أن يشاركها "كموديل" للمرة الأولى في كليبها الغنائي الجديد "والله وتفارقنا"، وقد صوّرته أصالة في لبنان ولم يتردد نيقولا في الموافقة؛ خاصة أن مخرج العمل أمين درة وهو صديق مقربّ له.

وقد أطلق جمهور أصالة هاشتاغ يحمل اسم الأغنية قبل أيام عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ليعبّر فيه عن مواقفه التي تحمل نفس المعنى واحتل الهاشتاغ ترند أول في المملكة العربية السعودية بعد انطلاقه بساعات قليلة.

حفل قريب

و علمت "نواعم" أن هناك مفاوضات تجمع أصالة نصري لتحيي حفلاً غنائياً قريباً احتفالاً بألبومها الغنائي الجديد خلال حفلات دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية خلال دورته المقبلة، حيث أبدت أصالة موافقتها المبدئية على الانضمام لنجوم المهرجان الذي تعتز به كثيراً.