استياء كبير من المواطنين من اعادة انشاء دوار حياة اربد

استياء كبير من المواطنين من اعادة انشاء دوار حياة اربد
الوقائع الاخبارية: رصدت "الوقائع" مئات التعليقات على خبر نشرته بلدية اربد الكبرى عبر صفحته على الفيس حول "بعد تلقيها عدد كبير من المطالبات بإعادة دوار حياة إربد" عبرت عن استيائها لانشاء الدواوير في اربد.

وحسب التعليقات التي تم رصدها ان العديد من دول العالم ازالت الدواوير فكيف لبلدية اربد الاستمرار بانشاء الدواوير دون اي رقابة عليها.

ووفق التعليقات ان المنطقة لم تشهد اي ازمة مرور طيلة الفترة الماضية وان الشارع ليس بحاجة الى اي تعديلاز وانشاء دواوير عليه.

واكدت التعليقات ان البلدية قامت بانشاء ذات الدوار قيل ٣ سنوات وتم ازالته بعد ان شهد ازمات مرورية خانقه واستغلت الحظر الشامل وقامت باعادته من جديد.

واشارت التعليقات الى ان مدينة اربد باتت تضم مئات الدواوير وقامت خلال الفترة الماضية باستبدال اشارات باخرى دواوير ما شكلت ازمات مرورية خانقة.

وطالب المعلقين رئيس الوزراء بالتدخل لانهاء معاناة اهالي اربد من كثرة الدواوير التي يتم انشائها بين الفينة والاخرى.

وكانت البلدية نشرت خبرا على صفحتها ان اللجنة المختصة في محافظة اربد تقر وتنفذ الدوار الذي تم إزالته بالسابق بعدما تلقت بلديه اربد الكبرى والجهات المختصة العديد من الشكاوي والمطالبات بإعادة دوار حياة إربد وبعد اجتماعات متواصلة مع الجهات المعنيه(السير ، مندوبين الجامعات المختصة ، الأشغال العامة، وباقي المؤسسات، ممثلين المجتمع المحلي ) اقرت لجنة السير في المحافظة إعادة الدوار مع الأخذ بعين الإعتبار عدة ملاحظات سلبية كانت قد ظهرت سابقا حيث تم منع الحافلات الكبيرة والخارجة من المجمع بالمرور من حرم الدوار واقتصارها على الشوارع الكبيرة التي تم انشائها مؤخرا والتي ستكون منفذ مناسب لتلك الحافلات لتفادي تشكيلها للأزمات كما كان سابقاً.

علماً أن الدوار حينما تم ازالته بالسابق لم يكن الشارع ضمن اختصاص البلدية إلا أن الشارع أصبح ضمن الإختصاص قبل ما يقارب الثلاث شهور.

 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير