محافظ معان: التزام المواطنين بالحظر الشامل كان 100%

محافظ معان: التزام المواطنين بالحظر الشامل كان 100
الوقائع الاخبارية :أكد رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا، في محافظة معان محافظ معان الدكتور محمد الفايز، الالتزام بتعليمات الحظر الشامل في جميع مناطق المحافظة وألويتها كان مثاليا وشبه تام .

وقال الفايز إنه لمس التزاما كبيرا بقرار الحظر الشامل من قبل المواطنين في محافظة معان وباديتها الذي جاء من اجل محاصرة الوباء والحيلولة دون انتشاره لتبقى الأمور تحت السيطرة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.وبين أنه لم يتم تسجيل أي مخالفة أو حجز أي مركبة جراء مخالفة الحظر الشامل الذي نفذ على مدار اليومين الماضيين .

وثمن الفايز جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في تنفيذ القوانين التي تهدف لحماية المواطنين وصحتهم وسلامتهم ووقايتهم.

وبين الفايز أن الحظر الشامل مكن فرق المسح الوبائي من اخذ اكبر عدد من الفحوصات والمسحات لاكتشاف الحالات التي لا تظهر عليها أعراض لدى المصابين ضمن إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الفايز أن الحظر سيستمر في قضاء ايل لصباح يوم غد الاثنين، لتطويق وباء كورونا بعد ارتفاع عدد الإصابات الجديدة بشكل لافت ، مشدداً على ضرورة التزام الجميع بالاشتراطات الصحية كارتداء الكمامات التي أصبحت من الضروري ارتدائها من قبل الجميع واخذ مسافة الآمان وعدم الاختلاط في المناسبات كافة لأنها من العوامل الرئيسة التي تمكننا من الانتصار على هذا لعدو المجهري الغير مرئي ومحاصرته ، مشيرا إلى عدم التهاون مع أي شخص يخرق القرارات الصادرة عن أوامر الدفاع والاشتراطات الصحية .

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير