نيللي كريم تحذف صورة خطيبها : هعيش لنفسي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: حذفت الفنانة نيللي كريم، صورتها التى كانت تجمعها بخطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، التى كانت قد نشرتها عبر صفحتها بموقع الصور "انستجرام".

وجاء ذلك بعد أن ظهرت منذ ساعات فى برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتى قالت فيه إنها كرهت الرجال وقررت أن تعيش لحياتها فقط، حيث قالت نصا: "كل فترة ليها جنونها، وأحلى حاجة جاتلي في الدنيا أولادي، ومفيش فرق بين حب الطيش وحب النضج، الاتنين كنت مجنونة فيهم، والجواز قسمة ونصيب وملهوش كتالوج وزي البطيخة يا تطلع حمرا يا قرعة، مش عاوزة اتجوز وكرهت الرجالة وقررت أعيش لنفسي مفيش أحسن من حب الذات".

نيللي تزوجت مرتين، كانت التجربة الأولى لزواج نيللي، وهي بعمر القاصر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، بحسب حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، قائلة: "حطتها قدام الأمر الواقع فلطمت".

وأنجبت "نيللي" من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

في 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عامًا أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، ولم يتوقف الأمر هنا حتى تبادل الثنائي الاتهامات بشكل غير مباشر.

عمر إسلام الذى كان سيكون الزوج الثالث لـ نيللي كريم هو صاحب محال تراينون الشهيرة، ويعد الصديق المقرب من النجم الهضبة عمرو دياب، وقد تخرج رجل الأعمال عمر إسلام من الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال.