الرحامنة: مشروع الباص السريع يكتمل في عام 2021

الرحامنة: مشروع الباص السريع يكتمل في عام 2021
الوقائع الإخبارية: تواصل كوادر أمانة عمّان، خلال هذه الأيام الأعمال الانشائية لمشروع الباص السريع، ومشاريع عبارات تصريف المياه في وسط البلد ومحيط الدوار السابع قبل بدء موسم الشتاء، بالاضافة إلى أعمال صيانة الطرق في مختلف مناطق العاصمة.

وقال الناطق باسم أمانة عمّان ناصر الرحامنة إن العمل في مشروع الباص السريع يسير بشكل جيد، لكن جائحة كورونا أثرت على سير المشروع، مضيفاً أن العمل متواصل في جميع المشاريع خلال أيام الحظر الشامل دون توقف.

وأوضح الرحامنة، أن العمل متواصل في تقاطع طارق، وهو أكبر الأعمال الانشائية ضمن مشروع الباص السريع، والذي سينتهى العمل منه العام المقبل.

وبيّن أنه من المتوقع أن ينتهي العمل بالبنية التحتية لمشروع الباص السريع مع نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن المشروع يكتمل في العام 2021.

وحول استعدادات أمانة عمّان لفصل الشتاء المقبل، قال الرحامنة، إن كوادر الأمانة تواصل العمل على تنظيف العبارات الصندوقية في جميع الأوقات وخلال الحظر الشامل، بالاضافة إلى تشييك وتنظيف المناهل المنتشرة في الطرق بشكل شبه يومي.

ولفت إلى أن انشاء عبارات صندوقية جديدة بمحيط الدوار السابع ومنطقة وسط البلد، اللتين شهدتا ارتفاعا كبيرا لمنسوب المياه الموسم الشتوي الماضي.

من جهته، قال المدير التنفيذي للمناطق في الأمانة، المهندس ناصر الضمور في تصريح له إنه من المتوقع فتح "طريق زهران"، وهو الطريق الواصل بين الدوار الثامن باتجاه اشارات السابع، يوم الأحد أمام حركة السير.

وأوضح أن العمل بشارع عبدالله غوشة متواصل، لكنه بحاجة الى وقت الى اكتمال المشروع.




تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير