مصادر مقربة تكشف حقيقة إصابة نجوى كرم بفيروس كورونا

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نفت مصادر مقربة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدةً أن تلك الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، يتم تداولها للتأثير على النجاح الذي تحققه هذه الأيام من خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس سينيور".

وأكدت تلك المصادر، أن الإصابة بفيروس كورونا ليست بالأمر المعيب، وكلنا معرضون للمعاناة من هذا المرض، مشيرةً إلى أنه لو كان الأمر صحيحا لكانت شمس الأغنية قد بادرت إلى الإعلام عن هذا الخبر من دون خجل.

وأضافت المصادر، بأن النجمة اللبنانية تتحضر للسفر إلى الإمارات لإحياء حفلها المزمع انعقاده في الـ 5 من الشهر القادم، حيث ستلتقي بجمهورها بعد غياب لحوالى السنة، إذ سيكون هذا الحفل بعد عام على الحفل الذي أحيته وودعت من خلاله سنة 2019 مع جمهورها هناك.

واعتبرت تلك المصادر أن نجوى كرم تعيش هذه الأيام نجاح أغنيتها الوطنية، التي كانت قد طرحتها في وقت سابق، وحملت عنوان "بيروت"، وكانت بمثابة رسالة دعم لمدينة بيروت المنكوبة وكانت شاهدة على آلام العديد من اللبنانيين.

وكانت نجوى في وقت سابق، قد عبرت عن غضبها من الحدث الأليم الذي حل بالعاصمة اللبنانية بيروت وطالبت السياسيين بالرحيل، وتوجهت بمقطع فيديو قدمت خلاله التعازي لذوي الضحايا وتمنت الشفاء العاجل للجرحى بسبب الانفجار، قائلة: "كأنو ما صار شي ومبلا صار وكتّر.. دبحتونا ودبحتو البلد متل كأنو ما صار شي، طفيتو أهدافنا وأحلامنا والبكرا تبعنا، ومتل كأنو ما صار شي، هجرتو ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنو ما صار شي".

وأضافت: "نهبتونا وسرقتونا وفلستونا متل كأنتو ما صار شي، وقال شو وبكل وقاحة قالولنا بكرا بيتعودو، ولك يعودكن العمى أقلا شي، مش ملككن نحنا ..ولا محط تجاربكن وحقل لتحقيق أمنياتكن ..ولك لازم ثورة تفوت عبيوتكن تتحسسكن بيلي عم نحسو.. هيدا إذا كان عندكن أساسا فيه احساس يا أولاد الأفاعي.. شغلتو فينا المستشفيات وأطبا النفس.. خليتونا ميتين ونحنا أحياء يا بلا وجدان".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "ولك وين ريحة الطيون والزعتر يلي بدلتوها بريحة جثث ولادنا أهالينا.. وبعدكن عم تتقاتلو عالسلطة؟!! ولك روحو انقبرو فلّو... صاير ومكتّر صاير ومكتّر..بس إنو كانو الدني عم تشتي.. كيف قادرين تستخفو فينا؟! كيف قادرين تستخفو بعقولنا وأرواحنا؟! مش عم نفهم كيف؟ إذا انتو مش فاهمين مصيبة، وإذا انتو فاهمين مصيبة أكتر".

يُذكر أن نجوى تشارك هذه الفترة ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس سينيور" إلى جانب كل من النجوم هاني شاكر، سميرة سعيد وملحم زين.