الرحاحلة: ماضون بتقديم الخدمات المثلى للمؤمن عليهم وجمهور المؤسسة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة في مقر الإدارة العامة سفيرة مملكة النرويج تونه اليش، والتي جاءت زيارتها بهدف الاطلاع على تشريعات الضمان وآليات العمل في المؤسسة وتجربتها خلال جائحة كورونا وزيادة سُبل التعاون ما بين المؤسسة والمؤسسات المعنية بالتامينات الاجتماعية في النرويج.

واستعرض الرحاحلة خلال اللقاء التأمينات الاجتماعية التي تطبقها المؤسسة على المؤمن عليهم، مؤكداً على أن النظام التأميني المعمول به يعد من الأنظمة التي توفر مظلة حماية اجتماعية ملائمة تضاهي أنظمة الحماية الاجتماعية في كثير من دول العالم.

وأوضح أن المؤسسة تسعى بشكل دائم لتقديم خدمات متميزة وفُضلى لجمهورها وذلك تنفيذاً لخطتها الاستراتيجية وبما يوفر الجهد والوقت على متلقي الخدمة وتخفيف الأعباء عنهم وهذا ما تجلت ملامحه خلال أزمة كورونا بالاسراع واستكمال أتمتة معظم الخدمات واتاحتها الكترونياً وذلك في اطار التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة التي تحرص على تقديم الخدمات بشكل يتوافق مع تطلعات متلقي الخدمة.

وتطرق اللقاء إلى أطر التعاون الممكنة بين المؤسسة والجهات المسؤولة عن تطبيق التأمينات الاجتماعية في مملكة النرويج وخصوصاً في المجالات المرتبطة بالتأمين الصحي وتأمين الأمومة وآليات تقديم الخدمات وغيرها من المجالات التي تندرج ضمن التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة.

بدورها اشادت السفيرة النرويجية في عمان دور مؤسسة الضمان الاجتماعي الرائد في الخدمات التي تقدمها للمؤمن عليهم وأهمية القرارات المتخذة خلال جائحة كورونا بتوفير الحماية الاجتماعية لجميع العاملين المشمولين في مظلتها.

تابعوا الوقائع على