طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة الغرفة الصفية في مخيم خديجة / محافظة المفرق

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :تحقيقاً لأهداف كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا المستمدة من رسالة الجامعة في مجال التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي على مختلف أطيافه ولمبدأ التكافل الاجتماعي ، قامت نخبة من طلاب جامعة فيلادلفيا بإشراف لجنة خدمة المجتمع المحلي في كلية العلوم بعمل حملة خيرية ( مبادرة تأمين غرفة صفية بجميع احتياجاتها وتأمين قرطاسية وحقائب مدرسية) ل 60 طفلاً من أطفال مخيم خديجة- محافظة المفرق، إضافة إلى برنامج ترفيهي قام به هؤلاء الطلاب يتضمن مسابقات ترفيهية وفقرات الشخصيات الكرتونية لتعزيز الروح المعنوية لدى الأطفال.

وقد وجه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم شكره لكل من شارك ودعم وجاد بما لديه ليسعد تلك الوجوه ،وذكر أن مثل هذه المبادرات تشكل إبداعاً للطلبة وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتؤكد أهمية رسالة الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والإسهام في تطويره.

ومن جهته أكد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور معروف سمحان سعادته بمبادرات الطلبة والجانب العملي فيها مشيداً بالقائمين على هذه المبادرة و بقدرات الطلبة وإبداعاتهم .

وتجدر الإشارة إلى أن أبرز المشاركين في المبادرة هم : الدكتور خالد الهزايمة والأستاذة نهى الزبيدي و الأستاذة لنا القدومي ،و ربى سلو ،ومازن الناطور وماهر الزبيدي ويوسف المشرف ومحمد الشريف وآمنه الحاج ومحمد عبد اللطيف وسعد البصول ويزن عامر وديالا دهميش ويزن الناشي .





تابعوا الوقائع على