جامعة الطفيلة التقنية "الذكية" مستقبلاً

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: اعتمد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني السياسات والاجراءات المستقبلية التي صاغها مجلس مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ضمن خطة المجلس للمرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور الحوراني بأعضاء المجلس بحضور رئيس المجلس الدكتور أيمن عيال عواد، يوم الأحد الموافق 25/10/2020م.

حيث أكد الدكتور الحوراني دعم إدارة الجامعة للمركز وتوسعة مظلة الصلاحيات التي يتمتع بها المجلس لتمكينه من تحقيق الأهداف والغايات التي أنشأ من أجلها.

فيما إستعرض الدكتور عيال عوّاد ملخص عن الإنجازات والإجراءات العملية التي قام بها المجلس في الفترة الماضية خاصةً في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، سواءعلى صعيد تحسين وتطوير الأنظمة الإلكترونية العاملة في الجامعة لتجويد الخدمات المقدمة للطلبة والعاملين، أوعلى صعيد دعم وتمكين الجامعة من التحول لمفهوم الجامعة الذكية.

ويشار إلى أن مجلس مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات يتكون من الدكتورأيمن عيال عواد /رئيس المجلس، والدكتور عبد الله الزغاميم /نائب رئيس المجلس، والدكتور جعفر أبو خيط، والدكتور مراد الأقطش، والدكتور خالد العمريين، والدكتور حازم المفلح، والسيد ليث الجفوت، والمهندس عبد الحي عمر الخطيب، بالإضافة لرئيس قسم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، ومدير مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.


تابعوا الوقائع على