رانيا يوسف تفجر موجة سخرية بتصريحات عن محاربة الديناصورات وكورونا

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لموجة من السخرية، وذلك عقب لقاء لها على هاش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، أطلقت خلاله تصريحات وصفها الكثيرون عبر السوشال ميديا بـ"الغريبة والمضحكة".

وقالت رانيا: "الإنسان بيحارب أي ظروف علشان البني آدم اتخلق في الغابة وكان بيحارب الديناصورات مش هيحارب الكورونا؟.. هنحارب الكورونا وهنقضي عليها وهنتأقلم معاها لو عايشة معانا شوية".

ودشن رواد موقع "تويتر" وسما باسم رانيا يوسف، تصدر قائمة الأكثر تداولًا على مستوى عدد من الدول العربية، ووصفوها بأنها تدّعي الثقافة وتقول أي شيء دون علم بسبب محاربة الديناصورات، ما جعلها ترد عليهم من خلال نشرها للفيديو عبر صفحتها على "تويتر" مرة آخرى.

وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو قائلة: "يا جماعه قصدي اننا قادرين نحارب اي حاجه طول ما احنا اقوياء هنحارب كل حاجه، هزروا يا جماعه مش كده".

كما ردت على الذين وصفوها بأنها تدّعي الثقافة قائلة: "انا مش بدعي الثقافه انا بهزر.. بطلوا عقد بقا".

واستكمل رواد السوشال ميديا تعليقاتهم الساخرة على الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف عبر صفحتها، حيث قال أحدهم: "احنا مش عقد.. وكمان عندك اوهام.. تصحيح بس..احنا مش مولودين ف غابه، وبنحب الهزار يا ابله".

وأضاف آخر: "مثقفه جدا وبتفهم جدا الست دى.. قال البني ادم اتخلق في الغابه وكان بيحارب الديناصورات يعني كتاب اللاواعي في زمن العمي".

وسخر ثالث من تبريرها لمقولة محاربة الديناصورات قائلًا: "وأدى واحده اهى م عارفه حاجه ف اى حاجه وكل خمس دقايق تريند وانا تتزنق تقلك دنا بهزر".

فيما دافع عنها عدد من متابعيها واعتبروا أن هذه التصريحات مزجة لطيفة من الفنانة المصرية، حيث قال أحدهم: "يابا انت بطل قول اللي انت عايزه وفكك، هلسي براحتك احنا جايين نتبسط".

وأضاف آخر: "يا مدام رانيا انتي تقولي اللي انتي عاوزاه واللي مش عاجبه يتفلق.. كل الدعم"، وتابع ثالث: "يامدام رانيا احنا بنحبك يكفي انك من أكتر الناس اللي بتحرقي دم البعده".

وتشارك الفنانة رانيا يوسف، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق الجمعة الماضي تحت شعار "الإنسان والحلم"، ويستمر حتى السبت المقبل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.
تابعوا الوقائع على