العضايلة و حجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك"

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: قرر رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور نبيل هيلات تعيين كلا من وزير الدولة السابق لشؤون الاعلام امجد العضايلة ومدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" فايق حجازين عضوين في مجلس كلية الاعلام للعام الاكاديمي 2020/ 2021. واعتبر الدكتور هيلات ان هذا التعيين هو تقديرا وتكريما من جامعة اليرموك للعضايلة وحجازين واسهاماتهما في خدمة رسالة الدولة الاردنية اعلاميا والتي كانت دوما موضع الاحترام والتقدير.

واضاف ان اليرموك تسعد دوما بابنائها اينما كانوا وان هذا التعيين هو تكريما لكل خريجي كلية الاعلام التي ساهمت طيلة السنوات الماضية برفد الصحافة المحلية والعربية والعالمية بخبرات اعلامية وصحفية مؤهلة ومحترفة صاغت المشهد الاعلامي والسياسي بكل جدارة واستحقاق. عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات اعتبر انضمام العضايلة و حجازين اضافة نوعية لمجلس الكلية التي تعول على دعم الكلية والنهوض برسالتها ومهامها في تعزيز مخرجات مؤهلة ومنافسه مسلحة باحدث تقنيات الاعلام.

يذكر ان العضايلة خريج بكالوريس صحافة واعلام من اليرموك 1984 ، وعمل في مواقع رسمية متقدمة في الاعلام والخارجية منها وزير دولة لشؤون الإعلام، وسفيرا في اكثر من بلد منها روسيا وتركيا، كما عمل مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال، ومديرا لإدارة الإعلام لام والاتصال بالديوان الملكي الهاشمي.

اما الزميل حجازين فقد تحصل على بكالوريس في الصحافة والاعلام من اليرموك عام ١٩٨٦ و ماجستير في الاعلام من جامعة اليرموك عام 2013 ويشغل حاليا مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا"، وحائز على جائزة الحسين للإبداع الصحفي عام 2009، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين منذ عام 2004.

تابعوا الوقائع على