مي العيدان: رانيا يوسف تحرّض على الفجور

مي العيدان: رانيا يوسف تحرّض على الفجور
الوقائع الإخبارية: شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً لاذعاً عى الفنانة المصرية رانيا يوسف وذلك على خلفية قيام الأخيرة بإلباس ابنتها "فستان البطانة" الشهير في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

واتهمت مي العيدان، في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رانيا يوسف بالكذب قائلة "صدق لما يقولون حبل الكذب قصير، الإنسان ممكن أن يكذب كل الوقت لكن في النهاية سينكشف وهذا ما حدث بالضبط مع رانيا يوسف لما راحت مهرجان الجونة طبعا كالعادة لابسة ما فيش على قولة عادل إمام ولبست ابنتها النفنوف أو الفستان الذي لبسته في مهرجان أخر وقالت ارتفعت البطانة وأنا ما انتبهت فقامت لبست ابنتها نفس النفنوف ومن غير بطانة".

وتابعت العيدان، وفق (نورت) "في ناس يقال عنهم بالمثل المصري يخاف ما يختشيش وهي لجأت لهذه الكذبة عشان تحتوي الموقف عندما تقدمت فيها عدد من البلاغات بتهمة خدش الحياء في مكان عام".

وأردفت الإعلامية الكويتية، ÷ن اللبس الفاضح في المهرجانات ليس تميزاً بل "خدش حياء ودعارة مبطنة وتحريض على الفسق والفجور" ،وتابعت أن "التحريض على الفسق والفجور يؤدي على عدد من الجرائم منها الاغتصاب والتحرش لأن إنسان عادي مو متزوج وما عنده علاقة شرعية ويشوف كده مثل رانيا يوسف مطلعين أجسادهم بنسبة 95 بالمئة هذا نفس وما سواها الهمها فجورها وتقواها".

وأضافت "إن الإنسان لديه قدرة واستطاعة والإنسان عنده رغبات وعندما يشوف كده يمكن ما يتحرش برانيا يوسف بس يمكن يتحرش بغيرها بشارع أو مول أو سلم ويمكن التحرش يتحول إلى اغتصاب ويصير ضحايا في المجتمع".

وطالبت مي العيدان من رانيا يوسف أن تعلم ابنتها على السترة قائلة: "قسماً بالله أنا ما ألوم أزواجها الثلاثة أو الأربعة والله لهم حق لأن ما ينقعد معاها".

كما انتقدت العيدان المنتج محمد مختار والد بنات رانيا يوسف قائلة: "الحق عليه لإنه تاركلها الحبل على الغارب أن تلبس ابنتها فستان خادش للحياة والبنت مراهقة وإذا شبت على هذا اللبس فرح تشيب عليه يا ريت تعلم ابنتها شيء زين بدل ما تعلمهم الإنحراف والفساد".


تابعوا الوقائع على