"اليرموك": أتمتة إجراءات استخراج وثيقة "إثبات طالب" إلكترونيا

اليرموك: أتمتة إجراءات استخراج وثيقة إثبات طالب إلكترونيا
الوقائع الاخبارية :حرصا منها على صحة وسلامة طلبتها في ظل جائحة كورونا، أنجزت جامعة اليرموك من خلال مركز الحاسب والمعلومات، أتمتة إجراءات استخراج وثيقة "إثبات طالب" إلكترونيا، تسهيلا عليهم ودون الحاجة لمراجعتهم إلى الجامعة.

وقال مدير مركز الحاسب والمعلومات المهندس اسحق مطالقة، أن المركز قام و بالتنسيق مع دائرة القبول والتسجيل والدائرة المالية، بإنجاز هذا الإجراء بعد أن تم الاتفاق على إجراءاتها، مبينا أنه بات بإمكان الطالب استخراج وثيقة "إثبات الطالب" بصورة إلكترونية.

وأضاف ان اجراء هذه العملية تكون من خلال الدخول إلى نظام معلومات الطلبة، باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالطالب، ثم استكمال بقية الإجراءات بإتباع الخطوات المذكورة في الدليل الإرشادي الذي تم إعداده وتوزيعه عليهم عبر البريد الالكتروني و موقع الجامعة.

وأشار مطالقة إلى أنه سيتم تذميم بدل رسوم استخراج هذه الوثيقة على الحساب المالي للطالب، على أن يتم دفعها عند قيامه بدفع الرسوم الجامعية لاحقاً، لافتا إلى أنه بإمكان الطالب طباعة هذه الوثيقة ورقياً أو حفظها على جهازه الشخصي بصيغة (pdf) لطباعتها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني لأي جهة كانت بأي وقت.

وأكد مطالقة على أنه بإمكان الطالب استخراج وثيقة إثبات الطالب (طباعة أو تخزين) خلال مدة أقصاها شهر من إتمامه لـ الطلب.
تابعوا الوقائع على