نيجيري يرتبط بستة نساء 'كلهن حوامل منه في نفس الوقت'!!

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :"أنها ليست خدعة، أو مشهد من فيلم، نحن نعيش أفضل حياة لنا"، بهذه الكلمات رد رجل نيجيرى على الانتقادات التى وجهت إليه بكثافة، عقب نشر صورة له مع ستة سيدات، أكد أنهن جميعن حوامل منه في نفس التوقيت.

ووصفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "مايك بريتى" أو "مايك عز نوالى نوجو" وهو مالك ناد ليلى فى مدينة لاجوس بنيجيريا، بأنه شخصية مثيرة للجدل دوما، ويستهدف تحقيق الإثارة من خلال نشر صور غريبة عبر حسابه على "إنستجرام" الذى لا يتخطى عدد متابعيه ربع مليون شخص.

وتحدث "مايك" على السيدات اللاتي كن يقفن بجانبه فى الصورة، بينما يشير إلى بطونهن المنتفخة، أنهن أمهات أبنائى القادمين إلى الحياة، وكان ذلك خلال حفل زفاف نيجيرى.

وكان "مايك" قد تم القبض عليه عام 2017، عقب قيامه بأمر غريب، وهو تقييد مجموعة من النساء خلال حضور أحد حفلات الزفاف بالسلاسل، ثم سحبهن عبر ممر الزفاف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حيلة مايك النيجرى للتأكيد على أن اصطحاب النساء معه إلى حفل الزفاف بعد تقييدهن، كان بإرادتهن لم تنطل على أحد، خصوصا أنه لم يكتف بالسلاسل، بل وضع أطواق كلاب حول أعناقهن، وتسببت فى غضب الكثيرين، مما جعل الشرطة تعتقله، وخرج من السجن بعد أن كتب تعهدا على نفسه بوقف أى فعل من شأنه إهانة النساء أو الرجال أو ربطهن بالقيود.

وفى عام 2019، وتحديدا شهر سبتمبر، تم التقاط صورة له بينما يقف بجانب 5 نساء يرتدين فساتين زفاف، بينما كتب بجانب الصورة: "حلمت أني أتزوج 2 من صديقاتي السابقات، و3 من صديقاتى الجدد، فنحن جميعا لدينا أحلام، ولدينا جميعا تخيلات".

واتهم "مايك" خلال الانتقادات التي وجهت له، بأنه محب للشهرة بشكل جنونى، وأنه يسع إلى جذب الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعى بأى شكل ممكن.
تابعوا الوقائع على