الشرق الأوسط تحتفي بخريجتها الصيدلانية ملاك خضر

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نظمت جامعة الشرق الأوسط حفل توقيع كتاب "قفل" الذي يتضمن مجموعة قصصية جديدة لخريجة الجامعة الصيدلانية ملاك خضر، في الحرم الجامعي، بمكتبتها العامة، وفق تعليمات وإجراءات الصحة والسلامة.

ورعى حفل التوقيع عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، الذي قال إن هذا الكتاب بمثابة إشارة مهمة لكل طلابنا على مقاعد الدراسة، فكما انتبهت ملاك خضر لضرورة صقل الموهبة الإبداعية التي تملكها، على كل الطلبة أن يحددوا ميولهم ويعملوا على تقوية ورفد مواهبهم للوصول إلى اكتمال مهم كالذي بلغته ابنة الجامعة ملاك خضر.

وفي مداخلته، أثنى عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة، على ملاك خريجة الكلية، في مستهل اللقاء، وثمنَ مسيرتها في التعلّم وموهبتها التي نمت وتفتحت في الجامعة لتخرج على المشهد الأدبي العربي بثقافة وازنة وإبداع برهنت عليه بإصدارها هذا الكتاب.

ووجه المعايطة في كلمته، نصيحة للطلاب والمتابعين عبر منصات مواقع التواصل التي بثت الحفل، مؤكدًا على ضرورة المثاقفة وأن لا يكون الطالب محصورًا في تخصصه فقط ويطلع على تخصصات مختلفة لتشكيل ثقافة غنية، مستشهدًا بجهود ملاك خضر الأدبية.

وحضر حفل التوقيع عدد من طلاب كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية وعائلة الكاتبة. وملاك خضر حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة الشرق الأوسط، وصدر كتابها "قفل" مؤخرًا عن دار الأيام للنشر والتوزيع.


تابعوا الوقائع على