وقف استيفاء المخالفات في "الترخيص"...والدفع الكترونياً

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: قال القائم بأعمال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العقيد أنور الخرابشة، إنه اعتباراً من اليوم الثلاثاء ستتوقف عملية استيفاء المخالفات من خلال المواقع الموجودة داخل إدارة الترخيص.

وأضاف العقيد الخرابشة في تصريحات اذاعية، انه سيصبح الدفع عن طريق الدفع الالكتروني وذلك لتحقيق الرؤى الملكية بتميز الأداء الحكومي .

وأشار إلى أن الأشخاص غير القادرين على الدفع إلكترونياً بإمكانهم الدفع في مواقع حددتها أمانة عمان وهي قريبة من إدارة الترخيص وأقسامها لدفع المخالفات فيها.

من ناحية أخرى، قال الخرابشة، إن حصول إدارة الترخيص على جائزة التميز الحكومي العربي عن فئة أفضل مبادرة لتجربة تطويرية حكومية " هو انجاز يسجل لمديرية الأمن العام وللأردن بشكل عام .

وأكد أن تجربة الترخيص المتنقل هي تجربة فريدة من نوعها على المستوى العربي منوهاً إلى أن فكرة الترخيص المتنقل جاءت كثمرة لتوجيهات مدير الأمن العام بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف على المواطنين وتذليل الصعوبات التي من الممكن أن تواجههم أثناء حصولهم على خدمة الترخيص.

وأشار العقيد الخرابشة إلى أنه يجري العمل حالياً على إنشاء محطة جديدة متحركة من أجل تقديم خدمة الفحص العملي والنظري لتضاف إلى باقي الخدمات التي تقدمها محطات الترخيص المتنقلة .



 
تابعوا الوقائع على