الحوراني يلتقي طلبة الدراسات العليا في الطفيلة التقنية عن بعد

الحوراني يلتقي طلبة الدراسات العليا في الطفيلة التقنية عن بعد
الوقائع الإخبارية: التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني طلبة الدراسات العليا في الجامعة عبر تطبيق Zoom، حيث استعرض القرارات التي اتخذتها الجامعة فيما يتعلق بالعملية التدريسية لكافة تخصصات الماجستير والدبلوم العالي.

وجاء هذا اللقاء تجسيداً لحرص الجامعة على التواصل الدائم مع الطلبة للتعرف على الصعوبات التي قد يواجهونها، وإيجاد الحلول المناسبة لها وتلمس احتياجاتهم التعليمية بما يمكن إدارة الجامعة من تلبيتها وفق الإمكانات المتاحة.

وأكد الدكتور الحوراني خلال اللقاء متابعة الجامعة لعملية التعلم عن بعد عبر منصة الثريا التي اعتمدتها الجامعة كمنصة رسمية لغايات التعليم الإلكتروني منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا لكافة المراحل ومختلف التخصصات الدراسية في الجامعة، وشدد على أن كافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها الجامعة تهدف للمحافظة على مصلحة الطلبة واستمرار ديمومة العملية التعليمية بكفاءة وفاعلية.

واستمع الدكتور الحوراني خلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور لؤي المومني وعمداء الكليات في الجامعة، إلى ملاحظات الطلبة وبعض القضايا المتعلقة بموضوع الامتحانات النهائية والامتحان الوطني للغة الانجليزية، وغيرها من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية.

وفي نهاية اللقاء الذي أداره عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة شكر الطلبة إدارة الجامعة على تواصلها المستمر معهم وفتح قنوات الحوار والنقاش بما يخدم مصلحتهم.


تابعوا الوقائع على