القبض على شخصين اعتدوا على ممرض بمستشفى الكرك الحكومي

القبض على شخصين  اعتدوا على ممرض بمستشفى الكرك الحكومي
الوقائع الإخبارية: ألقت الاجهزة الامنية في محافظة الكرك القبض على شخصين من بين اربعة اشخاص اعتدوا على ممرض في مستشفى الكرك الحكومي حاول منعهم من الدخول الى قسم عزل مرضى كورونا في المستشفى فاقدموا على ضربه مما تسبب له بكدمات ورضوض وجروح سطحية وفقا لماذكره مدير المستشفى الدكتور معاذ المعايطة.

واوضح الدكتور المعايطة ان ادارة المستشفى تقدمت بشكوى لدى الجهات المختصة بحق المعتدين كما ابلغت وزارة الصحة بالواقعة والتي حركت بدورها شكوى اخرى بحق المعتدين اياهم.

واشار الدكتور المعايطة الى تكرر الاعتداءات على الكوادر العاملة في المستشفى حيث سجلت في الشهر الماضي ثلاث حالات اعتداء مما يستدعي وفق قوله اقامة نقطة امنية ثابته داخل حرم المستشفى لمنع وقوع مثل تلك الاعتداءات ولالزام المواطنين للتقيد بالاوامر الحكومية التي تمنع الزيارة للمستشفيات في ظل تفشي وباء كورونا حفاظا على صحتهم وصحة المرضى.

ولفت الدكتور المعايطة الى ان الاعتداء على الكوادر الطبية اثناء اداء الواجب الرسمي اصبح ظاهرة مؤرقة تتطلب حلولا جذرية، مشيرا الى ان مسؤولية الطواقم الطبية والتمريضية العاملة في المستشفيات تقديم الرعاية الطبية اللازمة لمرضاهم، وقال ان الاعتداء على هذه الطواقم يؤثر على سير عملهم وليس من مسؤوليتهم التصدي لمن يعتدون عليهم.


 
تابعوا الوقائع على