جامعة إربد الأهلية تقيم معرض فني حول جائحة كورونا عن بعد

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نظم المرسم الجامعي في عمادة شؤون الطلبة/ جامعة إربد الاهلية، عن بُعد، معرض فني تشكيلي للطلبة بعنوان "جائحة كورونا".

ورحب الأستاذ الدكتور فرح زوايدة عميد شؤون الطلبة في الجامعة بالطلبة المشاركين في المعرض، مشيراً إلى حرص الجامعة بدعم المبدعين في مختلف المجالات، وعقد الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنشيط الحركة الفنية والثقافية في الأردن، ودعم الطلبه الموهوبين حتى (عن بعد) بسبب الظرف الاستثنائي، وأعرب عن فخره بالقدرات الإبداعية للطلبه المشاركين بهذا المعرض، ولفت إلى أن إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات للطلبة ولمختلف التخصصات تتيح لهم المجال لتبادل الأفكار والتعرف وتحفيز الإبداع واكتشاف المواهب الفنية لديهم.

وقدم الطلبة المشاركين شكرهم للجامعة ولعمادة شؤون الطلبة على تنظيم وإقامة هذا المعرض، كونه أتاح لهم فرصة لعرض لوحاتهم الفنيه، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز والعالم، مشيدين في الوقت ذاته بحرص الجامعة بدعم الحركة الفنية والمبدعين.

ويشار إلى أن تنظيم هذا المعرض إلكترونياً يأتي ضمن سلسلة النشاطات الثقافية والفنية ومختلف البرامج التي تنفذها الجامعة من خلال كلياتها وعماداتها ودوائرها "عن بُعد” بسبب جائحة كورونا وغياب الطلبة عن الحرم الجامعي.

وبنهاية فعاليات المعرض، قام الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة، بشكر عمادة شؤون الطلبة، والطلبة المشاركين في المعرض على ابدعهم في الرسومات التي تم تقديمها.

قام بالإشراف على الإعداد والتنظيم لإقامة فعاليات المعرض السيدة ميسون أبو عباس/ مشرفة المرسم الجامعي في عمادة شؤون الطلبة.

تابعوا الوقائع على