نجوى كرم لشكران مرتجى: ولا حدا بيشبهك

نجوى كرم لشكران مرتجى: ولا حدا بيشبهك
الوقائع الإخبارية: أشادت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بتعليق الممثلة السورية شكران مرتجى،، عندما قالت الأخيرة في مقابلتها "ما حدا بيشبه نجوى” ردًا على سؤال حول تشبيه بعض المتابعين لها بنجوى كرم في برنامج "سيريان تالنت”، معتبرة أن نجوى كرم نسخة لا تتكرر. وشاركت نجوى كرم لقاء "فوشيا” عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر” وعلقت عليه بالقول: "ولا حدا بيشبهك، واسمك شكران على قدّ ما بتقدّري الناس، وأنا بشكرك من كل قلبي على محبتك الغالية”.

لتعاود من جديد الفنانة السورية، الرد عليها بالقول: "طيب شايفة كيف ما في حدا بيشبهك، بتقدّري الناس وبتعملي بواجبهم بتعلم منك ستنا”.

وكانت قد ردت الفنانة "شكران مرتجى” لموقع "فوشيا” على تشبيه البعض لأسلوبها بأسلوب "شمس الأغنية” الفنانة اللبنانية "نجوى كرم” من خلال تجربتها الأولى كعضو في لجنة تحكيم البرنامج السوري "Syrian Talent” وقالت، إنها تتشرف بالتشبه بالفنانة نجوى كرم، لكن لا تعتقد أنه يوجد شبه بينهما، مشيرة إلى أنه لا أحد يشبه نجوى كرم.

وأردفت شكران كلامها بالقول: "عم حاول اشبه شكران، البرامج إجباري تشبه بعضها، لأن طريقة القعدة والحكم، بس حتى لو كنت بشبهها أنا بتشرف وبقول ما حدا بيشبه نجوى كرم”. من جهة أخرى، تستعد شمس الاغنية اللبنانية لطرح فيديو كليب جديد، لأغنية تحمل عنوان "عذب قلبي”، من إخراج وليد ناصيف، ومن المقرر أن يتم طرحه الأسبوع المقبل على يوتيوب، تتعاون فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكشف وليد ناصيف مخرج الأغنية، أن الفيديو كليب صُوّر في بيروت، مبينًا في تصريحات إعلامية أن الأغنية إيقاعية، وتمثل تحديًا جديدًا من التحديات التي يخوضها مع نجوى كرم حسب وصفه، مؤكدًا أن الأغنية تتميز بمذاق خاص وبطابع اللعبة، كما حدث في الأغنيات التي جمعته معها سابقًا، مضيفًا بالقول: "الأغنية تتميز بالنبض الجديد، وعودة تصوير الإنتاج الضخم إلى وسط بيروت”. في السياق ذاته، أعلنت نجوى كرم، عن حفلها الغنائي في دبي ليلة رأس السنة، والذي سيجمعها مع النجم ماجد المهندس، ونشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر، وكتبت على الصورة قائلة: "يوم 15 يناير في مركز دبي التجاري العالمي”.



تابعوا الوقائع على