محمود حميدة : لهذا السبب اشهرت زواجي الثاني

محمود حميدة : لهذا السبب اشهرت زواجي الثاني
الوقائع الإخبارية: شهد الجزء الثاني من مقابلة الفنان المصري محمود حميدة، عبر برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حديثًا عن زوجته الثانية "مها" والعلاقة بين الزوجتين والأبناء، لا سيما وأنه أحبها وتزوجها على زوجته الأولى "سهير" بعد 10 سنوات.

وتحدث محمود حميدة، بانفتاح عن زوجته الثانية وأبنائها من زوج سابق، مبينًا أن السبب وراء إعلان الزواج السري جاء بعد أشهر من الزواج العرفي الذي جاء بعد قراءة تحقيق عن عدم استحقاق هذه الزوجة أيا من الميراث وفقًا للقانون، فخشي عليها وعلى أبنائها الذين يعدّهم أبناءه أيضًا، فأعلن الزواج.

وأردف محمود حميدة قائلًا إنه تربى على الذكورة المطلقة وكلمته كانت تسير على عمته التي تنفذ أوامره، مبينًا أن هذا السبب وراء زواجه الثاني بشكل كبير، ويجد أن هذا الوضع ليس صحيحا اجتماعيًا؛ إذ اعترف "حميدة" أن زوجته الأولى والثانية ليستا على صلة ولا بناته على صلة بزوجته الثانية.

وأكد محمود حميدة أن الأبناء بدأوا في التواصل البسيط، غير أن وفاء الكيلاني وصفت "حميدة" بقولها: "ياملول"، الأمر الذي جعله منزعجًا وهو ما وضح على وجهه، لكنه بعدها رفض أن تحصل على معلومات أخرى حيث انفعل عليها رافضًا بلباقة قائلًا "لا" بحزم، لترد عليه: "بتخرسني" ليجيب بالإيجاب ويمازحها بأنه سيغادر الحلقة، غير أن وفاء الكيلاني ردّت قائلة: "مش بحب الراجل اللي يتجوز اتنين".


 
تابعوا الوقائع على