يسرا بعد إصابتها بكورونا: لا أتحدث بشكل طبيعي

يسرا بعد إصابتها بكورونا: لا أتحدث بشكل طبيعي
الوقائع الاخبارية :أعلنت الفنانة المصرية يسرا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعدما أثبتت التحاليل إيجابية النتائج الخاصة، موضحة أنها تعاني من بعض الأعراض الخفيفة.

وقالت يسرا، في تصريحات صحفية، إنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، واحتقان في الحلق، معقبة: "لا أتحدث بشكل طبيعي وليس لدي القدرة على الكلام".

وتابعت الفنانة المصرية: "لا أعرف مصدر نقل العدوى لي، لكني قبل يومين قمت بتسجيل حلقة ضمن برنامج (لايف من الدوبليكس)، الذي تقدمه (أبلة فاهيتا) وبدأت بعدها الأعراض".

وشددّت على أنها لا تقصد أن مشاركتها في البرنامج كانت سببًا في إصابتها، لأنها عادت ومارست حياتها بشكل طبيعي، ومن الممكن أن يكون الفيروس انتقل إليها من أي شخص آخر.

وبشأن وضعها الحالي، وما إذا كانت حالتها تستدعي الانتقال إلى مستشفى، نوّهت يسرا بأنها في عزل منزلي، ويتم متابعة حالتها الصحية مع الأطباء، ولا تحتاج حتى الآن إلى الذهاب إلى مستشفى، وتحرص على الالتزام بالبروتوكول العلاجي وفقًا لحالتها الصحية.

وأكدت أن الكثيرين تواصلوا معها على مدار الساعات الماضية، وحرصوا على توجيه رسائل الدعم لها، مبينة أنها ستنتصر على الفيروس، وأضافت: "شكرًا لكل من تواصل معي وحاول الاطمئنان على صحتي.. كل الدكاترة تابعوا معايا ومستعدين لأي حاجة أحتاجها.. ربنا يخليكم ليا".

وأوقفت يسرا تحضيرات مسلسلها الرمضاني المقبل، الذي يحمل اسم "حرب أهلية" حتى تعافيها تمامًا.

ومن المعروف أن يسرا ظهرت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "خيانة عهد"، وحظي على نجاح كبير، وحصدت عن دورها مؤخرًا، على جائزة أفضل ممثلة في الدراما من مؤسسة دير جيست لعام 2020.

وقفزت مصر في تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث تخطت حاجز الألف إصابة للمرة الأولى، منذ بدء الموجة الثانية من كورونا في البلاد.

وسجلت وزارة الصحة المصرية الخميس 1021 حالة جديدة، ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 51 حالة جديدة.

وكشفت الوزارة في بيانها، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 128993 حالة، من ضمنهم 108474 حالة تم شفاؤها، و7260 حالة وفاة.

وأضافت في البيان، أنه تم خروج 513 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 108474 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة، أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة، يُعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
تابعوا الوقائع على