رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي.

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :وضع رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي خلال المنخفض الجوي الذي تتعرض له المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الجامعة الى بلدية معان الكبرى ولقاءه عطوفة رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان.

وجرى خلال اللقاء تأكيد العلاقة التشاركية والتبادلية بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي باعتبار الجامعة شريك اساسي ومهم في التنمية الشاملة في مجتمع محافظة معان.

وأكد الخرابشة ان دور الجامعة يتعدى عملية التعليم والتعلم لتكون مساهما فاعلا في عملية نهوض وتطور المجتمع كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

وقدم الخرابشة درع الجامعة لرئيس بلدية معان الكبرى تقديرا من الجامعة لعمدة معان وكافة منتسبي البلدية.

من جهته رحب رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان برئيس الجامعة في بيت معان متمنيا له التوفيق في مسيرته الهادفة الى رفعة ونهوض وتطور جامعة أغلى الرجال الحسين بن طلال، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره لجامعة الحسين بن طلال ودورها في خدمة وتنمية المجتمع المحلي، والتعاون الوثيق بين الجامعة وبلدية معان، وابدى دعمه الكامل لخطط الجامعة في عملية التطوير والتحديث لبرامجها الأكاديمية والادارية.

وأكد كريشان على اهمية التعاون مع الجامعة لتمكينها من تحقيق خططها الاستراتيجية باعتبارها المشروع التنموي الرئيسي في محافظة معان.

وفي نهاية اللقاء قدم كريشان درع البلدية لرئيس الجامعة باسمه واسم جميع العاملين في بلدية معان الكبرى.
تابعوا الوقائع على