صورة قديمة لزهرة عرفات تثير السخرية

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: أثارت الممثلة البحرينية زهرة عرفات، موجة من الجدل على السوشال ميديا، بعد تداول صورة لها من أحد مشاهدها في مسلسل "يجيب الله مطر” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

كذلك جرى تداول صورة لها من بدايتها، ظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا، حيث لم يتعرف عليها البعض، وليتم تبادل هذه الصورة بين متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها الخاصة.

وعن صورتها في مسلسل "يجيب الله مطر” الذي تم إنتاجه من قبل شركة The Golden Group ويحتوي على 30 حلقة، كان من أبرز التعليقات "فعلاً متغيرة”، "متنانة”، "وين زهرة”.

وفي المقابل، فقد اكتفت زهرة بالرد على تداول صورتها القديمة، وقالت في تغريدة أرفقتها مع صورتها على حسابها في تويتر: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وماعندي اَي مشكلة مع اَي مرحلة من مراحل حياتي”.

وأضافت الفنانة البحرينية: "أحب اشوف صوري القديمة وأنشرها واحبني وعندي اللي يحبوني .. حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم”.

ونال رد زهرة على صورتها، إعجاب رواد تويتر، ووصفوا شخصيتها بالواثقة والقوية، حيث أكد كثيرون أنها لا تخجل من ملامحها السابقة كباقي النجمات.


تابعوا الوقائع على