"الإسراء" تحتفل بيوم العلم الأردني

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: بمناسبة اليوم الوطني للعَلم الأردني رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات مراسم رفع العلم الأردني في ساحة العلم الأردني ، بمشاركة العمداء والمديرين وعدد من رؤساء الأقسام و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وفقاً لشروط السلامة العامة .

وهنأ الدكتور نصيرات الحضور بهذه المناسبة الغالية التي تأتي والشعب الأردني يحتفل بالمئوية الأولى لتأسيس المملكة متمنياً الخير والمزيد من التقدّم والتطوّر في المئوية الثانية للمملكة، لافتاً أن العَلم يحمل معاني كثيرة تتجلى في التعبير عن الانتماء والمحبة للوطن ورفع الحس الوطني، وتجسيد الانتماء للوطن وترابه الطاهر والولاء للعرش الهاشمي بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهد الأمين.

وأكّد الدكتور نصيرات أن الجامعة زهت وازدانت مبانيها وساحاتها بأعلام الوطن الغالي، الذي يعبّر عن مسيرة المملكة عبر عقود امتدت إلى مائة عام بقيادة الأسرة الهاشمية الحكيمة.
وأضاف الى أن الجامعة شاركت بحملة "علمنا عال" التي أطلقتها رئاسة الوزراء مع كافة المؤسسات الوطنية، بمناسبة يوم العلم الأردني الذي أُقر الاحتفال به في السادس عشر من نيسان، مؤكّداً أن الحملة تعزّز الهوية الوطنية الأردنية.
 
تابعوا الوقائع على